منتديات فلسطين الحبيبة

عام
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اول الضربات الانتقاميةلدماء الشهيد محمود المبحوح
الأربعاء مارس 17, 2010 1:15 am من طرف devizzz

» القمم العربية .......... قمم العار
الأربعاء مارس 17, 2010 12:57 am من طرف devizzz

» العار ثم العار على شبابنا العربي
الأربعاء مارس 17, 2010 12:45 am من طرف devizzz

» فإلى متى يستمر ذلك الإصرار الرسمي العربي على تلطيخ سمعة الفلسطينيين؟
الأربعاء مارس 17, 2010 12:37 am من طرف devizzz

» يجب أن يكون الأقصى حلم كل مسلم أن يصلي فيه و هو محرر
الجمعة مارس 12, 2010 2:42 am من طرف layèle

» شخصية لا تنسى الشيخ الشهيد احمدياسين
الإثنين مارس 01, 2010 3:57 am من طرف بيسان

» رسالة الى السيد حسني مبارك من الشعب الفلسطيني
الإثنين مارس 01, 2010 3:54 am من طرف بيسان

» هل انتم مع الجدار ام لا
الإثنين مارس 01, 2010 3:20 am من طرف بيسان

» ترحيب في بيسو
الإثنين مارس 01, 2010 3:19 am من طرف palestine pilot

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 يارب امــوت وارتاح..!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~~روح الفراشه~~
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 138
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 22
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: يارب امــوت وارتاح..!!!   الإثنين أغسطس 31, 2009 6:55 am

يارب أمــــــوت وارتاح

--------------------------------------------------------------------------------

: يا رب أموت وأرتاح

كثيرًا ما نسمع هذه الالفاظ او نلفظها بأنفسنا.. ؛
دون أن نعي ماذا نقول.. و قد نعيها .. ؟

( ان شاء الله اموت )
( يارب تفتكون مني)
( الله ياخذني)
( الله ياخذ الساعة اللي جبتوني فيها)
( يارب اموت و ارتاااح)
(يارب فكني من دي الدنيا وريحني ):19: :19:
(الموت أرحم من كل شي)

و غييييرها من الادعيه اللتي ندعي علينا بها.. ؟
و هو ان نرتاح من هذه الدنيا.. و فقط نريد الموت.. ؟

و لا نعــي ان هناك اناسُ آخرون
يموتون في اليوم الواحد..؛
أكثر من مرة.. ؟

من هم..؟! ؟

طفل يوميًا يرى الاطفال يأكلون ما يشتهون..؟
و يذهبون للمدارس و هو ينظر اليهم..؟
:: و يتمنى ان يكون مثلهم ::

طفل أثناء ولادته تحدث له أخطاء طبيه..؟
فيولد معاقًا و لا يستطيع الحركة و لا الكلام
:: و الاطفال من حولى يلعبون و يمرحون ::

طفل يولد ثم يرمى في القمامة او الشارع
:: وعندما يكبر لا يعرف من هو ::

فتاة تعرضت لحادث اغتصاب او ما شابه
:: و تنحرم من أقل شي يمكن ان تسعد به الفتاة ::

اطفال لا يسمعون أو لا يرون
:: و الغير من حولهم يسمع و يرى و يتمتع ::

:: أطفال ولدوا و فيهم تشوهات خلقيه ::

:: شاب سجن ظلمًا.. و عند خروجه.. لا يرى الا ابواب مقفلة ::

:: أم تفقد اطفالها في لحظة واحد ::

و غيرها من الحالات..؟
فكروا بهؤلاء الاطفال حين يكبرون..؟
كيف هو مصيرهم
هاؤلاء كلهم.. يموتون فاليوم أكثر من مرة.. ؟
و نحن فاليوم الواحد.. نتمنى الموت أكثر من مرة.. ؟

لما لا نستطيع ان نقول
(الحمد لله على ان خلقنا في أحسن تقويم)

لما لانعرف حتى اننا فضلنا على غيرنا من الخلق

لما نتمنى الموت.. اتعرفون لما..؟؟!! ؟
ضعف الايمان في قلوبنا.. ؛

نشعر بفراغ كبير في العاطفة..؟
و لكن المؤمن الصادق.. لا يشعر بها..؛؛؛

لأنه ملأ قلبه بحب الله و رسوله
وآل بيته الاطهار .. ؛

لمــاذا نتمنى الموت..؟؟
هل لأن الحبيب قد افترقنا معه.. ؟
هل لأن الوالدين عاقبونا.. ؟
هل لأننا أردنا شيئًا و لم نحصل عليه.. ؟
هل لأنكي تشاجرتي مع صديقاتك...؟
هل لأنهم حرموكم من مشاهدة التلفاز او استخدام الانترنت ... ؟
هل لأنهم فضلوا غيرنا علينا... ؟
هل وهل وهل...........؟

كل هذه الاسباب و غيرها.. تعتبر تافهه..؛
عند رؤية مابعد ( الموت ) ؛
عندما ترى انك في القبر وحدك..؛
تريد العودة للدنيا..؟

بعد ماذا.. بعد أن طلبت الموت بنفسك.. ؛
لا تطلبه.. لأن الموت لا يأتيك بإرادتك.. ؟

هكذا.. نحن نريد الحصول على اشياء.. و غيرنا ..؟
قد عاشها الف الف مرة.. ؟

ان اردنا الموت فلنعمل.. عملاً طيبا..؛
و لا نطلب الموت.. لأسباب تافهه.. ؛

و تذكــروا غيركم.. الذين يعيشون الموت.. ؛
في اليوم.. أكثر من مرة.... ؟؟


أتقوا الله في أنفسكم
وأستغفروا على مانطقت به أفواهكم
قبل أن يأتي الموت
وتتحقق رغبتـــــــــك
وعندها لاندم بعدها أبداً...........؛


منـــــــــــقول؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
palestine pilot
Admin
avatar

عدد المساهمات : 348
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 19/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: يارب امــوت وارتاح..!!!   الإثنين أغسطس 31, 2009 10:36 am

الحمد لله دائما وابدا
مشكورة يا عسل على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smart.jordanforum.net
aseel
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 174
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 20/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد   الإثنين أغسطس 31, 2009 5:24 pm


يسلمو على هاللفته الحلوه


شكرا على الموضوع يمكن ما كنا منتبهين لهالشغله

وصدق المثل اللي بقول
شوف مصايب غيرك بتهون عليك مصيبتك

فعلا لازم نشكر الله ونحمده على حياتنا


ويكون في عنه قناعه انه مارح ناخد من الدنيا غير المكتوب النا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يارب امــوت وارتاح..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين الحبيبة  :: المنتدى العام-
انتقل الى: